Our sponsors

السبت، 16 مارس 2013

هزم الوداد للطوغوليين




حقق فريق الوداد الرياضي فوزاً سهلاً على حساب نادي الجمارك الطوجولي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء برسم دور ال32 من كأس الإتحاد الإفريقي.

و افتتح الوداد نتيجة التسجيل مبكراً منذ الدقيقة الثامنة عن طريق بوبلي أندرسون بعد خطأ للحارس الخصم في صد الكرة.

و تواصلت المحاولات من الجانب الأحمر حتى تحصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء في الدقيقة 14 حولها بنجاح نفس مسجل الهدف الأول إلى هدف ثان.

و حاول نادي الجمارك الإعتماد على الهجمات المضادة من أجل إقلاق راحة بال نادر المياغري غير أن تسديدات مهاجميه لم تكن تشكل أية خطورة.

الحكم طرد لاعباً في صفوف الزوار عقب اعتداء لارياضي على متوسط ميدان الوداد محمد برابح الذي قدم مباراة جيدة.

ليس مويتيس كان نشيطاً على مستوى خط الهجوم مع ظهور ياسين الكحل بأداء باهت و تنشيط من بوبلي أندرسون نجم المباراة بدون منازع.

الوداد كان في حاجة لإضافة أهداف أخرى لكن ذلك لم يتأتى وسط غضبة بادو الزاكي الذي أراد حسم التأهل من مدينة الدار البيضاء ليعلن حكم المباراة عن نهاية الجولة بهدفين نظيفين.

و في الشوط الثاني، كاد حارس مرمى الجمارك الطوجولي أن يكرر نفس خطأ الشوط الأول و يمنح الوداد هدفاً ثالثاً في اللقاء لكنه استفاق في آخر لحظة.

و أشرك بادو الزاكي فابريس أونداما مكان ياسين الكحل في محاولة لتنشيط جبهة الهجوم للكتيبة الودادية التي ضغطت بقوة على مرمى الخصم، قبل أن يتأتى لها ما أرادت في الدقيقة 60 بواسطة ليس مويتيس الذي أحرز هدفاً ثالثاً في المباراة.

و تواصلت المحاولات من الجانب الوداد بدون نتيجة، ما جعل الزاكي يدفع بعمر نجدي الذي أضاع فرصة حقيقية للتسجيل بدوره في الدقيقة 86 بعد توغل أمام مرمى الحارس الخصم لكن كرته مرت محادية.

و ستجرى مباراة إياب نفس الدور بالطوجو بعد أسبوعين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More